-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مفصل للٱخر الطرق للحصول على RDP/VPS مجاني من Microsoft Azure باستخدام الايميل التعليمي Email Edu🔥🔥

للحصول على RDP/VPS مجاني من Microsoft Azure
للحصول على RDP/VPS مجاني من Microsoft Azure


 خدمة RDP مجانية (مع كامل الصلاحيات  و مدى الحياة) آخر الطرق.


إذا كنت من الدين يبحثون عن طريقة مجانية للحصول على RDP مع كامل الصلاحيات  و مدى الحياة ، فانت تقر‌أ المقالة المناسبة يا عزيزي ، سأقوم بتعليمك خطوة بخطوة كيفية الحصول على RDP مجاني من موقع Microsoft على الويب بميزات رائعة حيث ستحصل على أكثر من 16 جيجا بايت في الذاكرة والعديد من الميزات الأخرى.

ما هو RDP وكيف يستخدم ؟


RDP  هو اختصار للكلمة الإنجليزية Remote Desktop Protocol ، أو كمبيوتر سطح مكتب بعيد ، وكما يظهر اسمه ببساطة ، فهو اتصال بكمبيوتر بعيد اما في نفس البلد أو في بلدان أخرى (أو خادم).

نحن نستخدم RDP في العديد من المجالات ، خاصة لكونناعشاق الربح من الإنترنت ، نلجأ غالبا إلى RDPs لتحقيق الربح من الإنترنت بسبب الميزات و الاضافات التي يقدمها.

كيفية انشاء RDP بسهولة ؟


يمكن الحصول على RDP بالعديد من الطرق :

الطريقة 1


هده الطريقة عادة ما تكون مدفوعة ، لأنها توفر خدمات قوية بأسعار جيدة ، ولكن اليوم أحضرت لكم رموزًا مجانية للحصول عليها ، وسأقوم أيضًا بتعديل المقالة يوميًا للحصول على أحدث الرموز ، إن شاء الله.

أما بالنسبة للموقع والحصول على RDP Google المجاني ، فهو عبر هذا الرابط

الرمز الخاص المجاني هو :   1q -loyd-136 

بالطبع ، ستحتاج إلى حساب Gmail جديد في كل مرة تحتاج فيها إلى حساب جديد وبنفس الطريقة يمكنك الحصول على rdp vps في كل مرة.

الطريقة 2


سنستخدم هنا ميزة قانونية متاحة من خلال موقع Microsoft Azure على الويب للحصول على rdp مجاني، والذي يتم عبر ميزة Azure  للطلاب ، حيث توفر Microsoft رصيدًا مجانيًا بقيمة 100 دولار لكل طالب يمكنه استخدامه للحصول على عدد لا نهائي.

السؤال الذي يطرح هنا أخي العزيز هو كيف يمكنني الاستفادة من هذا العرض؟ أنا لست طالبًا وليس لدي بريد إلكتروني تعليمي؟

الجواب في الفيديو التالي ، حيث شرحت بالتفصيل طرق إنشاء هذا النوع من البريد الإلكتروني وكيفية الاستفادة منه.

سأوضح لك كيفية الحصول على RDP من microsoft azure باستخدام البريد الإلكتروني edu
سنقوم بإنشاء البريد الإلكتروني edu معًا

الايميل التعليمي
الايميل التعليمي


وسنقوم أيضًا بإنشاء rdp معًا

rdp مجاني azure
rdp مجاني azure


ما عليك سوى اتباع الخطوات في الفيديو

سوف تجد جميع الروابط المستخدمة في الفيديو هنا

اضغط هنا

      --------------------------------------------
الرجاء الاشتراك فى القناة للوصول الى 100 الف مشترك
      --------------------------------------------


استخدم هذا الارتباط لإنشاء حسابMicrosoft Azure للطلاب وفي الفيديو أعلاه ، كيفية تنشيطه واستخدامه.

هل هذا RDP مجاني مدى الحياة؟


نعم ، تم دفعها في الأصل ، لكن الفكرة تعتمد بشكل أساسي على استخدام الفترة التجريبية ، وهي رصيد مجاني للاستخدام بقيمة 100 دولار ، ثم إعادة إنشاء حساب جديد باستخدام بريد إلكتروني جديد بسهولة. أي أن هذه الفكرة ستجعلها مدى الحياة مجانية.

طريقة الربح من RDP


هناك العديد من الطرق للاستفادة من RDP ، ولكن سأقدم لك الأفضل وفقًا لتجربتي ، وهي الاستفادة من مواقع الربح من GPT حيث أنها تعتمد على تنفيذ الخدمات الصغيرة مثل تثبيت البرامج أو التسجيل على المواقع أو حتى مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو ومنحك أرباحًا في المقابل ، يمكنك الاستفادة منها ، من خلال برنامج RDP الذي أوضحناه ، أنه يوفر نقطة وصول بسرعة إنترنت عالية جدًا ، مما سيساعدك في الحصول على العديد من العروض ، وبالتالي أرباح كبيرة.

بالطبع ، هذه الطريقة ليست الطريقة الوحيدة للاستفادة منها ، فهناك طرق أخرى تحقق أرباحًا خيالية وخاصة مثلما يفعل واجد من اصقائي ، لأنه دائمًا ما ينشئ العديد من رسائل البريد الإلكتروني التعليمية ، ثم يطلب حسابات Microsoft Azure للطلاب مجانًا وبالتالي يخلق مجموعة كبيرة من VPS و RDP وبيعها على موقع EBAY.

الطريقة سهلة ورائعة بما يكفي لجمع عدد جيد من الحسابات القوية والبدء في بيعها على هذا الموقع أو أي مواقع أخرى أو حتى من خلال مجموعات Facebook المهتمة في نفس المجال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات