-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على VPS/RDP مجاني بصلاحيات الاذمن 2021.


كيفية الحصول على VPS/RDP مجاني بصلاحيات الاذمن 2021.

كيفية الحصول على VPS/RDP مجاني بصلاحيات الاذمن 2021.


 يستخدم الطلاب VPS لعدة أغراض ، بشكل رئيسي للأنشطة التعليمية. ضع في اعتبارك أن VPS للطلاب يمكن لأي شخص الحصول عليه.

كيفية الحصول على VPS مجاني للطلاب 2021


قبل المضي قدمًا لاستكشاف كيفية الحصول على VPS مجاني للطلاب 2021 ، تحتاج إلى فهم ماهية VPS وكيف يعمل هذا الشيء. بعد ذلك ، يمكنك العثور على بعض الخيارات لـلحصول على RDP / VPS مجانًا دون إنفاق المال.

يتلقى الطلاب الدورة التدريبية حول VPS كجزء من المواد التعليمية. بالطبع ، فقط الطلاب الذين يدرسون علوم الكمبيوتر والبرمجة والشبكات والهندسة وتطوير مواقع الويب والمحاكاة الافتراضية وقاعدة البيانات.

ومع ذلك ، يتوق العديد من الأشخاص أيضًا إلى معرفة VPS   بغض النظر عن خلفيتهم التعليمية. علاوة على ذلك ، من السهل العثور على دورات المعلومات والتعلم في أي مكان.

ما هو الخادم الافتراضي الخاص أو  VPS؟

إذا كنت جديدًا في هذا الموضوع ، فضع في اعتبارك أن VPS يختلف عن VPN.

هل تعرف أين يتم تخزين المواقع ؟

يقدم مزودو الاستضافة خادمًا للاحتفاظ بالملفات والبيانات لموقع الويب للسماح للجميع بالوصول اليها عند الحاجة، يكون هذا الخادم افتراضيا بناءً على حاجة أصحاب المواقع.

في المصطلح البسيط ، VPS  هو خادم ككمبيوتر افتراضي يمكنك الوصول إليه في أي وزمان و مكان عن طريق الانترنت. موفروا هذه الخذمة يمتلكون كمبيوتر بمواصفات متقدمة وذاكرة كبيرة وتخزين ومعالج عالي الجودة. يقسمون هذا الكمبيوتر بأداة افتراضية إلى عدة أجهزة كمبيوتر.يتم استئجار كل منهم من قبل العملاء لتحقيق غرضهم الخاص.  تستأجر جهاز كمبيوتر ، ولكن ليس في منزلك فقط بطريقة افتراضية. هذا ما يطلق عليه عادة VPS. الخادم خاص ومخصص بمواصفاته وبرامجه الخاصة.

إن البحت عن معرفة كيفية الحصول على RDP/VPS مجاني للطلاب 2021 يعني أنك تعرف سبب حاجتك إليه. التعلم هو غرض عام ، ولكن هناك اغراض اخرى ل VPS  . إذا كنت تتعلم الشبكات وقاعدة البيانات ، فإن VPS هو مثال لمنصة الشبكة المتقدمة.
من بين الاسباب الأكثر شيوعًا لاعتماد العديد من الأشخاص على VPS.هناك تطوير المواقع.

تتيح لك VPS أن يكون لديك خادمك الخاص. حيت يمكنك إدارة وتحرير وإضافة وتعديل والقيام بأي شيء بنفسك. يبدو أن الاستضافة هي العامل المشترك حول كيفية الحصول على VPS مجاني.

تُعرف أمازون amazon بأنها أفضل منصة للبيع عبر الإنترنت. يشتري الناس أشياء كثيرة ، مثل الملابس والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية والأثاث والهواتف الذكية والكمبيوترات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ان أمازون تقدم أيضًا خدمة البث للموسيقى والفيديو والأفلام.

 كيفية الحصول على VPS مجانية للطلاب عبر Amazon AWS  ؟


اضافة امازون خدمة جديدة تسمى Amazon AWS مخصصة لدخول صناعة الحوسبة السحابية. بطريقة بسيطة ، تقدم أمازون خوادم للقيام بالعمل عن بعد ، والتخزين السحابي ، وإدارة قواعد البيانات ، والاستضافة ، والمهام ذات الصلة.

يمكنك استخدام هذه الخدمة للاستضافة أو العمل عن بعد. بدلاً من حفظ الملف في القرص الفعلي ، يوفر AWS مساحة كافية للاحتفاظ بالملف افتراضيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك التعديل بدون تنزيل لأن AWS يعمل أيضًا كبرنامج.

لجذب المزيد من المستخدمين والعملاء ، يقدم Amazon تجربة مجانية لمدة عام واحد. الخدمة محدودة ، لكنها كافية للطلاب. هذا هو المكان الذي تعتبر فيه Amazon AWS مصدرًا للحصول على VPS مجاني.

التجربة المجانية هي سنة واحدة فقط وتحتاج إلى الاشتراك والدفع للعام المقبل. وقعت Amazon اتفاقية مع المدرسة والكلية والجامعة بشأن خدمة AWS المجانية. يمكنك أن تسأل ممثل مدرستك عن هذا الأمر.

كيفية الحصول على VPS مجانية للطلاب عبر  Google  Cloud ؟


 من المؤكد أنك على دراية بـ Gmail و Google Drive. يمكن للطالب الحصول على مساحة تخزين غير محدودة واشتراك مدى الحياة.

هذه أخبار جيدة لأنه يمكنك تخزين أشياء كثيرة طالما أنك تتبع الشروط والأحكام. لتوسيع هذه الخدمة ، تقدم  Google Cloud مجانًا للمطورين. يمكن للطالب الحصول عليها من خلال اعتماد المدرسة أو الكلية.

كيفية الحصول على VPS مجانية للطلاب عبر Microsoft Azure


أصدرت Microsoft Azure للتنافس في أعمال الحوسبة السحابية. هذه الخدمة مفيدة لإدارة الشبكة الواسعة والكبيرة. إنه يشبه SharePoint ، ولكنه أكثر تعقيدًا من حيث النظام والشبكة.

في Microsoft Azure ، بعض الخدمات مجانية للطلاب عبر مدرستهم. بالطبع ، التخزين والمواصفات محدودة ، لكنها كافية لتحقيق اغراضك  الأساسية.

كيفية الحصول على VPS مجانية للطلاب عبر  Digital Ocean


Digital Ocean هو واحد من مزودي الاستضافة المشهورين. بشكل عام ، يمكنك العثور على شركة مماثلة ولكن Digital Ocean هو مثال جيد لكيفية الحصول على VPS مجاني للطلاب 2021. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة ، معظمها شهر واحد.

الخدمة طويلة المدى والعمر شائع للطلاب المنتسبين إلى الكلية أو الجامعة.و لديهم مشروع لإنجاز ويحتاج إلى دعم طويل الأجل. ليس هذا ما تقدمه المحيطات الرقمية.

على العكس من ذلك ، فإن الإصدار التجريبي المجاني هو عرض جذاب للمستخدمين الذين يرغبون فقط في معرفة نظام Digital Ocean. يمكنهم تحديد ما إذا كانت الخدمة موثوقة أم لا. يستخدم معظم مزودي الاستضافة و VPS استراتيجية تجريبية للحصول على المزيد من العملاء.

كيفية الحصول على VPS مجانية للطلاب عبر خادم مخصص للكلية


بدلاً من مزودي الجهات الخارجية ، تمتلك المدرسة والكلية خادمها الخاص. إنه شيء واضح لأن لديهم هندسة وكمبيوتر رئيسي. أين يتعلم الطلاب إذا كان VPS من الخارج؟

في هذه الحالة ، يمكن للطلاب الوصول إلى خادم مخصص للاختبار و تطبيق المكتسبات. أثناء الدورة ، يعطي المعلم أو المحاضر الإذن لإنشاء مستخدمين في كل خادم.

لذلك ، يمكن للطلاب الاتصال بـ VPS تلقائيًا. لكن ، تتم برمجة ال VPS  لكي يعمل فقط لدورة معينة ، مثل تطوير الموقع وإدارة قواعد البيانات.

يحتوي هذا الخادم المخصص على كمبيوتر فعلي في موقع معين. تقوم المدرسة بشراء وتركيب الخادم كجزء من النظام التعليمي.
بالطبع ، يتم فصل VPS من الشبكة الداخلية. يتلقى هذا النوع من الخادم تحديثات بانتظام من مطور برامج تابع لجهة خارجية. يساعد استخدام هذا الخادم على حل العديد من المشكلات.

أولاً ، يتم التحكم في الوصول إلى الطالب فقط أثناء جلسة التعلم. البيانات والملفات محدودة ولا يوجد انتهاك على الإطلاق.

كيفية الحصول على VPS مجاني للطلاب عبر إنشاء VPS خاص بك

لدى الطالب خيار آخر للحصول على VPS مجاني. بدلاً من الاعتماد على خدمات أخرى ، يعد إنشاءفي بي إس بنفسك خيارًا مثيرًا للاهتمام. لماذا يوجد هذا الخيار في هذه القائمة؟ الطالب الذي يتعلم بالفعل الشبكات المتقدمة لديه القدرة على بناء الخادم.

قد تعتقد أن هذا الخادم مكلف ويحتاج إلى المزيد من المال. في الواقع ، يكفي جهاز كمبيوتر محمول واحد لأبسط وأقل موارد VPS. تستغرق العملية وقتًا ، ولكن يجب على الطلاب العمل مع أصدقائهم.

يمكنك استخدام برنامج لمحاكاة الكمبيوتر في جهاز كمبيوتر افتراضي واحد أو جهازي  كمبيوتر. اتصل بالإنترنت ثم قم بتعيين مستوى الإذن. سيقوم صديقك بالوصول عبر الإنترنت إلى الخادم الظاهري الذي انشأته.

يمكن ان يعمل كمبيوتر واحد أو كمبيوتر محمول كخادم يتكون من خادم أو اثنين افتراضيين. هذه هي الطريقة الأساسية لإنشاء VPS الخاص بك على غرار ما يفعله مزود أو شركة خارجية.

ما هو الأفضل ؟


هذا يعتمد على ما تحتاجه. غالبًا ما يتوفر VPS المجاني على  مزود غير معروف. يأتي من المنتدى الذي يتيح الوصول المجاني إلى أعضائه.

ومع ذلك ، هناك قيود وغير قابلة للتطوير. من ناحية أخرى ، يقدم معظم مقدمي الاستضافة تجربة محدودة فقط للعملاء. هذا يكفي إذا كنت تريد تعلم الشيء الأساسي فقط.

مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على VPS/RDP مجاني للطلاب 2021


في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على VPS موثوق به مع النطاق الترددي الواسع وأحدث منصة بسعر أقل من 10 دولارات في الشهر.

بالطبع ، المزيد من التخزين والنطاق الترددي يعني المزيد من المال لإنفاقه. يتم سرد بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شرائها في الأقسام أدناه.

النظام الأساسي

هناك نظامان رئيسيان هما Windows و Linux. لكل منها إيجابيات وسلبيات. يستخدم Windows ترخيصًا من Microsoft يجعل السعر أعلى ، ولكن يسهل تكوينه. للتجربة والمستخدمين المتقدمين ، كما يعد Linux خيارًا جيدًا مع خيارات واسعة.
تعني "VPS unmanaged" أنك تحصل على VPS بدون تكوين. يمكنك تثبيت عليه كل شيء بنفسك. على العكس من ذلك ، فإن "VPS managed" لديه البرامج والتكوين الأساسي.

القابلية للدعم

من الجيد توسيع VPS وإضافة المزيد من الموارد. هذا ما تفعله أمازون وجوجل لتلبية احتياجات المستخدمين. أنت تدفع فقط ما استخدمته ثم أضف المزيد إذا لزم الأمر،  VPS ليس منتجًا تحصل عليه بدون دعم.

وصلنا الى نهاية مقالنا، تجدون في الاسفل فيديوهات لكيفية الحصول على VPS/RDP  مجاني للطلاب 2021 من كل من Amazon AWS  و Microsoft Azure.

كما يمكنكم تحميل جميع الادواة المستعملة من هنا :

1. الأدوات المستخدمة في فيديو Microsoft Azure :

رمز Bin: انقر هنا

الروابط: انقر هنا


2. الأدوات المستخدمة في فيديو Amazon AWS:

رمز Bin: انقر هنا

الروابط: انقر هنا

فيديو Microsoft Azure


فيديو Amazon AWS  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات