-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

هكذا ربحت أكثر من 200 دولار من البيتكوين Bitcoin.

هكذا ربحت أكثر من 200 دولار من البيتكوين Bitcoin.
هكذا ربحت أكثر من 200 دولار من البيتكوين Bitcoin.

هذه هي الطريقة التي ربحت بها أكثر من 200 دولار من Bitcoin سأشارك معكم الطريقة.



يبحث الكثير منكم عن أفضل الطرق للحصول على عملة البيتكوين ، لذلك قررت أن أقدم لكم اليوم أهم وأسهل طريقة لكسب المال من الإنترنت. في هذه الحلقة ، سأتطرق إلى شرح موقع يسمى coinmama متخصص في شراء البيتكوين والإيثروم فقط من خلال بطاقتك المصرفية.

Coinmama هي بورصة عملة مشفرة تم تشكيلها في عام 2013. Coinmama مسجلة في سلوفاكيا لكنها مملوكة لشركة New Bit Ventures Limited ومقرها في إسرائيل. تعمل في 188 دولة حول العالم ، وهي متوفرة في 24 ولاية أمريكية.

يوفر للمستخدمين منصة لشراء Bitcoin و Ethereum باستخدام بطاقات الائتمان والخصم. ومع ذلك ، لا توفر Coinmama منصة للتداول في العملات المشفرة ولا تسمح للمستخدمين ببيع العملة المشفرة.

بدلاً من ذلك ، يتم نقل جميع مشتريات العملات المشفرة من قبل العملاء مباشرة من ممتلكات الشركة الخاصة ، مما يجعل المعاملات أكثر أمانًا من بعض منافسيها.

تبرز Coinmama كواحدة من أسرع وأسهل الطرق لشراء Bitcoin أو Ethereum مع بطاقة ائتمان أو خصم ، وقد توسعت الآن لتشمل Litecoin و Cardano و QTUM و Ethereum Classic و Bitcoin Cash و Ripple XRP.

نحن نعلم أيضًا أن العمولة هي واحدة من أسهل الطرق لتحقيق الربح من الإنترنت وواحدة من أكثر الطرق ربحية. وذلك بتسجيل بعض الزائرين على الرابط الخاص بك ، وبمجرد اكتمال عملية شراء البيتكوين أو الاثريوم ، تحصل على عمولة تمثل نسبة مئوية "اعتمادًا على الشخص ، وكم من البيتكوين أو الأثريوم تم شراؤه". أنت مستفيد من العمولة وتستفيد الشركة من الكثير من المبيعات. ولن يدفع المشتري أي مبلغ إضافي ،

للتسجيل وكسب أموال سهلة انقر هنا:



مواقع تقدم بطائق بنكية تقبل الشحن بالبتكوين:

 www.centra.tech
 www.bitnovo.com
 www.astropay.com
 www.dsx.uk
www.okpay.com///
www.coinsbank.com
 www.wagecan.com
 www.uquid.com
www.bitpay.com/card/
 www.bitwala.com/card/
www.colourbox.com/
 www.infinitumcard.io

  
رابط موقع Affiliates Coinmama




لفهم المزيد شاهذ الفيديو :


1. فيديو يشرح كيفية التسجيل وكسب المال من شركة Coinmama Affiliate:




2.  فيذيو يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )




3. بعد التحذيتات في الشكل و الذيزاين الخاص بالموقع هذا فيذيو آخر يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )





يجب ان تعرفو انه رغم التعذيلات التي يقوم بها الموقع من حيت الذيزاين و الشكل، فإن طريقة التسجيل و الشراء من هذا الموقع تبقى واحدة فقط يمكن ان تتغير ترتيب الخطوات المتبعة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات