-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

هكذا اشتريت البيتكوين بسهولة 2021

هكذا اشتريت البيتكوين بسهولة 2020
هكذا اشتريت البيتكوين بسهولة 2020

هكذا اشتريت البيتكوين بسهولة

ما هو البيتكوين Bitcoin ؟

Bitcoin هي عملة إلكترونية يتم تداولها بالكامل عبر الإنترنت دون أي جهد مالي ، وتختلف عن العملات التقليدية ، ولا توجد هيئة تنظيمية تدعمها وتقف بجانبها على الإنترنت، ولكنها تتميز بميزات العملة الأصلية كما يتم استخدامها على أنها عملة للشراء من الإنترنت و المتاجر تدعم الدفع من خلال البيتكوين.

يمكنك أيضًا إرسال عملة البيتكوين إلى أي شخص تريده وتحتاج فقط إلى عنوان محفظته. شرحت كيفية الحصول عليها عن طريق النقر على هذا الرابط فقط ولا توجد رسوم تحويل وبدون دفع أي أموال إضافية لأي شخص يمكنك استخدام البيتكوين لشراء أي شيء تريده سواء كان كتب ملابس أو هدايا والعديد من الأشياء الأخرى.

أما بالنسبة لسعر البيتكوين ، فهو يتغير على أساس يومي، لأنه يتجاوز حاجز عشرة آلاف دولار، وقد يتجاوز السعر ذلك، وقد يكون أقل من ذلك.

 كيف تحصل على البيتكوين ؟

يمكنك الحصول على البيتكوين عن طريق موقع كوين ماما coinmama ، يعتبر Coinmama  بورصة وساطة العملات الرقمية الموجودة في سلوفاكيا. تم إنشاء هذا الموقع في عام 2013 ، ويوضح أنه يقدم طريقة سريعة وآمنة وممتعة لشراء العملات الرقمية من أي مكان في العالم.

في الواقع ، إنها تخدم جميع البلدان بخلاف تلك الخاضعة للعقوبات ، مثل كوريا الشمالية. ومع ذلك ، فهي تذعم جميع الدول العربية.

ملاحظة: هناك فرق طفيف بين "وسيط الصرف" مثل Coinmama و "سوق الصرف" مثل Binance. تحتفظ بورصة السمسرة بالعملة المشفرة وتبيعها مباشرةً مقابل النقود الورقية ، بينما يتطابق سوق الصرف مع مشترين وبائعين مستقلين!

منذ إطلاق Coinmama ، اشترى أكثر من 500000 عميل عملات من الموقع. ألا يوضح لك ذلك مدى نمو صناعة العملات الرقمية!

رابط للتسجيل على الموقع وشراء البيتكوين من هنا

مواقع تقدم البطائق البنكية التي تقبل الشحن بالبتكوين :

 www.centra.tech
 www.bitnovo.com
 www.astropay.com
 www.dsx.uk
www.okpay.com///
www.coinsbank.com
 www.wagecan.com
 www.uquid.com
www.bitpay.com/card/
 www.bitwala.com/card/
www.colourbox.com/
 www.infinitumcard.io

رابط التسجيل و الشراء من الموقع Coinmama

لفهم المزيد عن شراء البيتكوين شاهذ الفيديو : 



1.  فيذيو يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )





2. بعد التحذيتات في الشكل و الذيزاين الخاص بالموقع هذا فيذيو آخر يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )




يجب ان تعرفو انه رغم التعذيلات التي يقوم بها الموقع من حيت الذيزاين و الشكل، فإن طريقة التسجيل و الشراء من هذا الموقع تبقى واحدة فقط يمكن ان تتغير ترتيب الخطوات المتبعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات