-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

COINMAMA - أكبر منصة لشراء العملات الرقمية بالفيزا (بيتكوين,إثريوم...)

أكبر منصة لشراء العملات الرقمية بالفيزا
أكبر منصة لشراء العملات الرقمية بالفيزا

 
COINMAMA - أكبر منصة لشراء العملات الرقمية بالفيزا (بيتكوين,إثريوم...)



هل يمكننا الاعتماد على Coinmama في شراء العملات الرقمية ؟ يمكن أن يساعدنا رأينا في Coinmama في اتخاذ القرار.

Coinmama هي واحدة من أشهر منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة ، مع مئات الآلاف من العملاء ، تقوم Coinmama بشراء وبيع Bitcoin و Ethereum للمستخدمين الذين تم التحقق منهم.

هناك العديد من الأسباب لشراء العملات المشفرة: للحصول على الأصول ، وتشجيع اعتماد عملة رقمية بالكامل أو كوسيلة لإجراء معاملات مجهولة المصدر. نظرًا لارتفاع سعر البيتكوين ، ازداد الاهتمام بهذه العملة المشفرة والعملات البديلة الأخرى أيضًا.

Coinmama هي منصة معروفة لشراء بيتكوين btc أو Ethereum باستخدام بطاقة ائتمان. ومع ذلك ، لا يمكنك بيع عملة البيتكوين الخاصة بك من خلال الموقع. هل يجب أن تمنعك هذه العيوب من استخدام Coinmama؟ دعونا نناقش الإيجابيات والسلبيات.

كيف يعمل COINMAMA؟

لقد قامت Coinmama ببيع البيتكوين لعدة سنوات ، وعملية شراء البيتكوين بسيطة نسبيًا. أولاً ، بمجرد أن تفكر في المخاطر وتقرر أنك مستعد لشراء العملة المشفرة ، يمكنك إعداد حساب بسرعة على الموقع. للقيام بذلك ، يجب عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك. يمكنك شراء بيتكوين واحد أو مضاعفات أو كسور تصل إلى 0.1 بيتكوين.

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من الشراء ، يجب أن يكون لديك محفظتك الرقمية الخاصة بك ويجب أن يتم التحقق منك. يتطلب التحقق من تزويد Coinmama بإثبات أنك الشخص الذي تدعي أنه أنت. للقيام بذلك ، قم بتنزيل نسخة من جواز سفرك أو رخصة القيادة الخاصة بك.

تتوفر COINMAMA  على CRYPTO-MONNAIE

تركز Coinmama بشكل أساسي على البيتكوين ، ولكنها تبيع أيضًا Ethereum - ثاني أكثر العملات الرقمية شيوعًا بعد البيتكوين والعملة المفضلة لدى العديد من المتداولين الأكثر تقدمًا.

ومع ذلك ، لا يمكنك إعادة بيع عملات البيتكوين الخاصة بك إلى Coinmama ، ولا تجعلك الخدمة على اتصال مع المشترين المحتملين. تقول الشركة أن وظيفة المبيعات ستكون متاحة قريبًا. في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد بيع عملتك المشفرة لاسترداد اليورو ، فسيتعين عليك استخدام خدمة مختلفة مثل Coinbase ، وهو منافس لـ Coinmama.

الدول المتاحة

تتوفر Coinmama حاليًا في 226 دولة حول العالم وتقبل أيضًا جميع العملات المحلية.

ما هي طرق الدفع المقبولة في  COINMAMA ؟

فيزا
ماستركارد
كاش (عن طريق تحويل ويسترن يونيون)

تدعم Coinmama بطاقات الائتمان أو الخصم Visa و Mastercard عبر نظام الدفع البسيط. إذا كنت تدفع نقدًا ، فيجب عليك استخدام Western Union. لا تسمح لك Coinmama بربط حسابك المصرفي أو دعم التحويلات البرقية الأخرى.

الرسوم

تفرض Coinmama رسوم معاملة بنسبة 6.3٪ لكل عملية شراء. إذا كنت تشتري باستخدام بطاقة ائتمان ، فهناك رسوم إضافية بنسبة 5 ٪ يتم تقييمها بواسطة Simplex ، معالج بطاقة الائتمان Coinmama.

التكاليف

رسوم المعاملات 5.5٪
رسوم شراء بطاقة الائتمان 5٪
رسوم السلفة النقدية * *
وفقًا لـ Coinmama ، ترى بعض البنوك ومصدري بطاقات الائتمان شراء العملة المشفرة كسلفة نقدية وستفرض رسومًا عالية على المستخدمين لتسريع المعاملة. هذه ليست رسوم Coinmama. تأكد من أن بطاقة الائتمان الخاصة بك لا تضيف رسوم السلفة النقدية عند شراء البيتكوين. إذا فعلوا ذلك ، تحداهم ، مما قد يسمح لك باسترداد الأموال.

ما هو سعر القفل؟

يمكن أن يتذبذب سعر البيتكوين بشكل كبير. لدرجة أن بعض البائعين يمكنهم تعديل طلبك حتى بعد تسجيل المعاملة. ليس هذا هو الحال مع Coinmama. Coinmama "يقفل" معدل التحويل في وقت الشراء. هذا يعني أنك ستحصل بالضبط على كمية البيتكوين التي طلبتها ، وأن السعر قد ارتفع (أو انخفض) بين وقت تقديم الطلب والوقت الذي تتلقى فيه عملاتك المعدنية. ومع ذلك ، فإن تأمين الشراء هذا له تكلفة. في حين أن سعر Coinmama ، على الرغم من كونه تنافسيًا ، إلا أنه ليس أقل سعر في السوق بشكل عام.

كم تستغرق عملية التعامل مع COINMAMA

قد يستغرق الأمر عادةً بضع ساعات حتى تتلقى أصول البيتكوين الخاصة بك ، على الرغم من العملية البسيطة. أولاً ، يمكن أن تستغرق blockchain بضع دقائق لتأكيد المعاملة. هذا هو ، بغض النظر عن من تشتري عملة البيتكوين الخاصة بك. بعد ذلك ، قد يستغرق مصدر بطاقتك الائتمانية ، أو Western Union إذا كنت تستخدم النقود ، عدة ساعات لتأكيد الدفع. أخيرًا ، لن ترسل Coinmama العملات المعدنية الخاصة بك حتى تؤكد عنوان محفظتك الإلكترونية. باختصار ، ستحدد العوامل التالية مدى سرعة تلقيك للبيتكوين.

الوقت للبنك أو معالج بطاقة الائتمان للتحقق من الأموال.
الوقت لتأكيد عنوان محفظتك الإلكترونية.
وقت تأكيد سلسلة الكتلة لكل معاملة.

تبيع Coinmama من الأصول الشخصية ، على عكس مقدمي الخدمات أو السماسرة الآخرين ، مما يسرع بشكل كبير من وقت المعالجة.

حدود المعاملات في COINMAMA

لدى Coinmama حدود على أساس الشراء النقدي وشراء بطاقة الائتمان وحالة التحقق. هناك حد يومي يبلغ 5000 دولار أمريكي / يورو في اليوم ، سواء كان ذلك نقدًا عن طريق تحويل ويسترن يونيون أو عن طريق بطاقة الائتمان. إذا كنت تدفع ببطاقة ائتمان ، فأنت محدود بـ 20000 دولار أمريكي / يورو شهريًا.

ماذا عن حدود الشراء مدى الحياة؟

تضع Coinmama حدودًا بناءً على ما تسميه "مستويات التحقق".

هناك ثلاثة مستويات:
المستوى 1: حد 10000 دولار أمريكي
المستوى 2: حد 50،000 دولار أمريكي
المستوى 3: بلا حدود

بالنسبة لحالة المستوى 1 ، تتطلب Coinmama الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ونسخة من وثيقة التحقق ، وعادة ما تكون جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية أو رخصة قيادة صادرة عن الحكومة. يمكن أن تستغرق Coinmamaعدة ساعات إلى يوم كامل لمراجعة مستنداتك والتحقق من حالتك.

إذا كنت ترغب في شراء أكثر من 10000 دولار أمريكي من عملة البيتكوين - الحالة 2 - يجب عليك تقديم نسخة من جواز سفرك ورخصة القيادة الخاصة بك ، أو وثائق هوية مماثلة. ليس واحد فقط. قد تطلب منك Coinmama تنزيل صورة شخصية لنفسك تحمل هذه المستندات.

هل أنت جاهز للنمو؟ لا تحتوي حالة المستوى 3 على حد إجمالي للشراء. للوصول إلى المستوى 3 ، يجب عليك الاتصال بدعم Coinmama مباشرة وسيزودك بتعليمات إضافية.

ملاحظة: لا تغير حدود الشراء الإجمالية بناءً على مستويات التحقق حدود الإنفاق اليومية والشهرية.

هل هناك حد أدنى للشراء؟

نعم ، الحد الأدنى الذي يمكنك شراؤه هو 60 دولارًا أمريكيًا على الرغم من أن أقل كمية بيتكوين تباع من Coinmama هي 0.1 بيتكوين. هذا يعني أن الحد الأدنى للشراء هو السعر المعروض لـ 0.1 بيتكوين.

هل من الآمن استخدام COINMAMA؟

Coinmama هي شركة خدمات مالية مسجلة مقرها في جمهورية سلوفاكيا. عرضت الشركة بيتكوين للبيع للعديد من السنوات. تعتبر Coinmama مكانًا ذا سمعة جيدة للتسوق لشراء البيتكوين ، ولكن كما هو الحال مع كل شيء رقمي - خاصة مع كل شيء مشفر - هناك دائمًا عنصر خطر.

خدمة COINMAMA

تقدم Coinmama دعمًا عبر البريد الإلكتروني فقط ، ولكن الأسئلة الشائعة حول الموقع ومستندات دعم مكتب الخدمة كاملة ومعقولة وسهلة الفهم.

مزايا وعيوب

الفوائد :

السعر الحي بالدولار واليورو
شراء كسور بيتكوين
من السهل عرض جميع أوامرك
شراء مباشرة على الموقع - بدون وسيط
موقع متعدد اللغات

المساوئ :

غير قادر على بيع البيتكوين من خلال Coinmama.
لا يقبل PayPal أو American Express أو Discover.
تعذر الربط بحسابك المصرفي لتسريع عمليات الشراء الجديدة.
لا يوجد تطبيق هاتف ذكي

إشعار COINMAMA - هل يجب عليك التسجيل؟

أولاً ، ألق نظرة فاحصة على الميزات لتحديد ما إذا كنت تريد التسجيل أم لا. إذا كنت ترغب في البدء بـ Coinmama، فافتح حسابًا بكل سهولة ستجد رابط الموقع أسفل المقالة.

قبل شراء البيتكوين - أو أي عملة رقمية - ستحتاج أيضًا إلى محفظة رقمية آمنة. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تخزين عملات البيتكوين الخاصة بك هناك واستخدام هذه المحفظة لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت. من المفيد أيضًا معرفة المزيد عن العملات المشفرة.


رابط موقع Coinmama
لفهم المزيد شاهذ الفيديو : 


1.  فيذيو آخر يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )


2. بعد التحذيتات في الشكل و الذيزاين الخاص بالموقع هذا فيذيو آخر يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )



يجب ان تعرفو انه رغم التعذيلات التي يقوم بها الموقع من حيت الذيزاين و الشكل، فإن طريقة التسجيل و الشراء من هذا الموقع تبقى واحدة فقط يمكن ان تتغير ترتيب الخطوات المتبعة.











  




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات