-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية شراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية و الكويت و جميع الدول العربية و الاجنبية كذلك.

كيفية شراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية  و الكويت و جميع الدول العربية و الاجنبية كذلك.
كيفية شراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية  و الكويت و جميع الدول العربية و الاجنبية كذلك.


كيفية شراء
البيتكوين في المملكة العربية السعودية  و الكويت و جميع الدول العربية و الاجنبية كذلك من خلال موقع Coinmama.

من أشهر منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة

في هذا المنشور ، سأقدم لك أشهر موقع يمكنك من خلاله شراء Bitcoin و Ethereum عبر Visa  بسهولة

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تشتري العملات الرقمية المشفرة: للحصول على الأصول ، وتشجيع اعتماد عملة رقمية بالكامل أو كوسيلة لإجراء معاملات مجهولة المصدر. نظرًا لارتفاع سعر البيتكوين ، ازداد الاهتمام بهذه العملة المشفرة والعملات البديلة الأخرى أيضًا.

 كوين ماما Coinmama هي واحدة من أشهر منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة ، مع مئات الآلاف من العملاء ، تقوم كوين ماما Coinmama بشراء وبيع Bitcoin و Ethereum للمستخدمين الذين تم التحقق منهم.

كوين ماما Coinmama هي منصة معروفة لشراء بيتكوين btc أو Ethereum باستخدام بطاقة ائتمان. ومع ذلك ، لا يمكنك بيع عملة البيتكوين الخاصة بك من خلال الموقع. هل يجب أن تمنعك هذه العيوب من استخدام كوين ماما Coinmama ؟.

شراء البيتكوين عن طريق الفيزا كارد أمر سهل ، كل ما عليك فعله هو الحصول على محفظة  بيتكوين. كيفية إنشاء محفظة  يمكنك انشاء أفضل محفظة عملات رقمية تمكن من السحب والإيداع عبر الويب و حسب تجربتي المتواضعة انصحكم بمحفظة البلوك شين Blockchain او كوين بيمنت Coinpaiement.

أما إذا كانت لديك محفظة  بيتكوين ، فيمكنك شراء البيتكوين في المملكة العربية السعودية و الكويت و جميع الدول العربية و الاجنبية كذلك من خلال موقع Coinmama ، والذي يسمح بالشراء من خلال بطاقات الدفع المسبق ، وهو خيار جيد طالما يوفر الموقع حماية للمال بالإضافة إلى السعر عرضه قريب جدا من أسعار السوق.

طريقة شراء البيتكوين تكون عن طريق  التسجيل على الموقع عن و ملء المعلومات الشخصية التي ستطلب منك. وتحميل المستندات التي تثبت الهوية ، مثل بطاقة الهوية ، حتى تتمكن من إنشاء حساب جديد ، وعند الانتهاء من التسجيل ، يمكن شحن حسابك عبر بطاقة مدفوعة مسبقًا حيث يكون الشحن بعملة حقيقية ستظهر على الموقع ثم يمكنك تحويل الرصيد إلى عملة البيتكوين وإرساله إلى محفظتك الخاصة. 

مواقع تقدم بطائق البنكية التي تقبل الشحن بالبتكوين:

 www.centra.tech
 www.bitnovo.com
 www.astropay.com
 www.dsx.uk
www.okpay.com///
www.coinsbank.com
 www.wagecan.com
 www.uquid.com
www.bitpay.com/card/
 www.bitwala.com/card/
www.colourbox.com/
 www.infinitumcard.io


رابط التسجيل و الشراء من الموقع Coinmama
لفهم المزيد شاهذ الفيديو : 


1.  فيذيو يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )




2. بعد التحذيتات في الشكل و الذيزاين الخاص بالموقع هذا فيذيو آخر يوضح كيفية التسجيل و كيفية شراء العملات الرقمية من موقع كوين ماما Coinmama ( مثال شراء البيتكوين )




يجب ان تعرفو انه رغم التعذيلات التي يقوم بها الموقع من حيت الذيزاين و الشكل، فإن طريقة التسجيل و الشراء من هذا الموقع تبقى واحدة فقط يمكن ان تتغير ترتيب الخطوات المتبعة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات